أخبار النقابة

اجتماع النقابة مع جامعة البوليتيكنك

18/1/2023

اجتمع نقيب الأطباء البيطريين د. عبدالكريم أبو زنيد و عضو مجلس النقابة د. مهند الحروب و مدير دائرة بيطرة الخليل د. أسد مناصرة ممثلا عن وزارة الزراعة و الإدارة العامة للخدمات البيطرية مع د. أمجد برهم رئيس جامعة بوليتكنك، بحضور كل من د. ماجد دويك عميد كلية المهن الصحية و الطبية، د. رائد عمرو نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. فوزي الرازم و د. يعقوب الأشهب. بحث الإجتماع مشروع تأسيس جامعة البوليتكنك لكلية طب بيطري في الخليل، و ما يلزم من متطلبات تقنية و علمية و أكاديمية و لوجستية لتأسيسها وفق المعايير العالمية الصحيحة.

رحب رئيس الجامعة بنقيب الأطباء البيطريين و الوفد المرافق له داعيا إياهم لبناء شراكة حقيقية و كاملة تجمع الأطراف الثلاثة: إدارة الجامعة، نقابة الأطباء البيطريين، و الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة ليكونوا سويا في اللجنة التحضيرية التي تسعى لإنشاء كلية طب بيطري ذات طابع خاص تعنى بتخريج أطباء أكفاء قادرين على المنافسة و التفوق على أقرانهم من الناحية العلمية والعملية.

أكد رئيس الجامعة على ضرورة التعاون المستمر مع نقابة الأطباء البيطريين و الخدمات البيطرية للوصول إلى كلية طب بيطري مبنية على أسس سليمة و قواعد متينة و أن تكون نموذجا يضاهي الكليات العالمية ابتداء بكادرها التعليمي و الطلاب المنتسبين اليها و انتهاء ببنيتها التحتيه و مرافقها المكونة من مختبرات و مزارع و كل ما يحتاجه الطالب لتأهيله للإندماج في الحقل و سوق العمل الفلسطيني.

انتهت الزيارة بشكر رئيس الجامعة لنقابة الأطباء البيطريين و الخدمات البيطرية على زيارتهم و اهتمامهم العال بالتعاون مع جامعة بوليتكنك، و أثنى نقيب الأطباء البيطريين على حسن الاستقبال و الترحيب و أكد على أن يد النقابة و الخدمات البيطرية ستبقى ممدودة و ساعية لبناء واقع أفضل مع كافة الجامعات الفلسطينية.

May be an image of 8 people and people standing

زر الذهاب إلى الأعلى