أخبار النقابة

اجتماع مجلس نقابة الأطباء البيطريين / مركز القدس مع الإدارة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة الفلسطينية

اجتمع مجلس نقابة الأطباء البيطريين / مركز القدس بتاريخ 25.9.2022 مع الزملاء في الإدارة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة الفلسطينية، وذلك في أول زيارة رسمية لمقر الإدارة العامة للخدمات البيطرية بمناسبة التكليف الجديد لهم كهيئة إدارية لنقابة الأطباء البيطريين.
كان حاضراً من النقابة كل من: نقيب الأطباء د.عبدالكريم أبو زنيد، نائبه د. أسامة عواد، أمين صندوق النقابة د. فتح الله خريم، أمين السر د. خالد نعيرات، ومن وزارة الزراعة مدير عام الخدمات البيطرية د. إبراهيم سلامة، مديرة دائرة الوبائيات د. إلينا عواد، مدير دائرة الخدمات الحقلية د. أيمن عمرو، و مدير دائرة الصحة د. أمين أبو ستة.

أبدى الزملاء في الخدمات البيطرية مشكورين و على رأسهم د. إبراهيم سلامة ترحيباً طيباً بزيارة مجلس النقابة المكلف و أثنو على ذلك، و أبدو استعدادهم للتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين و العمل على تطوير العلاقة ما بين النقابة و الإدارة العامة، في سبيل رفع كفاءة الطبيب البيطري أينما وجد و تعزيز أهمية مهنة الطب البيطري في فلسطين. إذ تم الاتفاق على عقد ورشات عمل و لقاءات مشتركة في جميع المحافظات من خلال دوائر البيطرة في وزارة الزراعة بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين و بمشاركة جميع الزملاء، لفتح باب جديد من أبواب توطيد العلاقة بين الطبيب البيطري و النقابة و الإدارة العامة على حد سواء.
ناقش الحضور الأنظمة الخاصة بمهنة الطب البيطري والتي تشارك النقابة و الإدارة العامة جنباً إلى جنب في صياغتها، من خلال اللجان المشكلة بتكليف من وزير الزراعة، وبناء عليه تم وضعها في بنود الإجتماع القادم مع وزير الزراعة الأستاذ رياض العطاري.

والله ولي التوفيق

زر الذهاب إلى الأعلى