أخبار النقابة

مشاركة النقابة في اجتماع موسع مع رئيس بلدية نابلس

الثلاثاء 3/1/2023

شارك أمين صندوق النقابة د. فتح الله خريم يوم أمس الثلاثاء الموافق 3/1/2023 و بدعوة من الهيئة التنسيقية لتجمع النقابات المهنية وتجمع مؤسسات المجتمع المدني وتجمع الدواوين وعائلات نابلس وتجمع أبناء البلد في اجتماع موسع تم عقده مع رئيس بلدية نابلس وأعضاء المجلس البلدي في مقر نقابة المهندسين بمدينة نابلس، حضر الإجتماع الهيئات الإدارية واللجان الفرعية للتجمعات الاربعة، حيث أكد هذا اللقاء على أهمية الشراكة و التعاون و التنسيق بين جميع الأطراف في تعزيز العلاقة مع المجتمع المدني بمختلف شرائحه.

استعرض المجلس البلدي خلال اللقاء العديد من التحديات التي واجهته و العديد من الحلول والمشاريع التي نفذت و ستنفذ قي سبيل تجاوزها، ومن ناحية أخرى أشاد رئيس البلدية بعلاقة البلدية مع العديد من الدول الأوروبية و علاقات التوأمة مع بلدياتها، كما أكد على توفير كافة الامكانيات المتاحة لدعم صمود المواطنين ومساعدتهم.

تم التأكيد في نهاية اللقاء على استمرار التعاون وتقديم كافة أشكال الإسناد والدعم للمجلس البلدي المنتخب في كل ما يخدم المدينة وأهلها وذلك عبر المتابعة من خلال لجنة مشتركة من الهيئة التنسيقية للتجمعات الأربعة والمجلس البلدي.

زر الذهاب إلى الأعلى